الشروط والأحكام


الشروط والأحكام

تعريفات

لكل من الشروط المذكورة أدناه في شروط بيع خدمة maslha.com (المشار إليها فيما يلي بـ "الشروط") المعاني التالية:

 

إعلان: يشير إلى جميع العناصر والبيانات (المرئية ، والنصية ، والصوتية ، والصور ، والرسومات) التي يقدمها المعلن التحريري تحت مسؤوليته وحدها ، من أجل شراء أو تأجير أو بيع منتج أو خدمة وبثها على الموقع الإلكتروني والجوال موقع.

المُعلن: يُقصد به أي شخص طبيعي أو اعتباري ، متخصص ، تم تأسيسه في فرنسا ، ولديه حساب وقدم إعلانًا منه على الموقع الإلكتروني. يجب ربط أي معلن بالحساب الشخصي لإيداع إعلاناته أو إدارتها. يستلزم إيداع الإعلان الأول تلقائيًا إنشاء حساب شخصي للمعلن.

الحساب الشخصي: يشير إلى المساحة الخالية التي يجب على أي معلن إنشاؤها والتي يجب أن يتصل بها من موقع الويب لنشر إعلاناته وإدارتها وعرضها.

خدمة العملاء: maslha.com يعني القسم الذي يمكن للمعلن الحصول على مزيد من المعلومات إليه. يمكن الاتصال بهذه الخدمة عبر البريد الإلكتروني من خلال النقر على الرابط الموجود على موقع الويب وموقع الجوال.

خدمة maslha.com: maslha.com تعني الخدمات المتاحة للمستخدمين والمعلنين على موقع الويب وموقع الجوال.

الموقع الإلكتروني: يعني الموقع الإلكتروني الذي تديره maslha.com والذي يتم الوصول إليه بشكل أساسي من عنوان URL https://maslha.com ويسمح للمستخدمين والمعلنين بالوصول إلى الخدمة عبر الإنترنت maslha.com.

موقع الجوال: هو موقع الجوال الذي تديره maslha.com ويمكن الوصول إليه من عنوان URL https://maslha.com ويسمح للمستخدمين والمعلنين بالوصول إليه عبر خدمة الهاتف المحمول الخاصة بهم.

المستخدم: أي زائر لديه حق الوصول إلى خدمة maslha.com عبر الموقع الإلكتروني وموقع الجوال وخدمة الاستشاريين maslha.com التي يمكن الوصول إليها من وسائط مختلفة.

موضوع

تحدد شروط وأحكام الاستخدام هذه الشروط التعاقدية المطبقة على أي اشتراك بواسطة معلن متصل بحسابه الشخصي من موقع الويب وموقع الهاتف المحمول.

 

قبول

أي استخدام للموقع من قبل المعلن هو قبول كامل للشروط الحالية.

 

المسئولية

لا يمكن تحميل مسؤولية موقع maslha.com عن عدم الأداء أو الأداء غير السليم للرقابة الواجبة ، إما بسبب المعلن أو حالة القوة الرئيسية.

 

تعديل هذه الشروط

يحتفظ موقع maslha.com بالحق ، في أي وقت ، في تعديل كل أو جزء من الشروط والأحكام.

 

يُنصح المعلنون بالرجوع إلى الشروط للتعرف على التغييرات.

 

متنوع

إذا كان جزء من الشروط يجب أن يكون غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ، فسيتم اعتبار الأحكام المعنية غير مكتوبة ، دون التشكيك في صلاحية الأحكام المتبقية ، سيستمر تطبيقها بين المعلنين و maslha.com.

 

يجب توجيه أي شكاوى إلى خدمة العملاء maslha.com.